أعلنت مايكروسوفت اليوم أن مشتركي أوفيس 365 سيحصلون على تخزين سحابي لا محدود في ون-درايف (سابقاً كانت 1 تيرا )

الخبر مفاجئ لأن تكلفة الأوفيس 365 هي أقل بأضعاف من أسعار المنافسين للتخزين السحابي (مع أنك تحصل على برامج الأوفيس مع أوفيس 365 وليس فقط تخزين سحابي ).

للمقارنة , قووقل درايف لا تقدم تخزين سحابي لا محدود ولكن لديها فئة 30 تيرا وبقيمة 3600$ سنوياً , مع الأوفيس 365 تحصل على تخزين سحابي أكثر (لا محدود) بقيمة 69$ دولار سنوياً (أو 99$ سنوياً لباقة العائلة التي تعطي ميزات أوفيس 365 إلى 5 مستخدمين ).

التخزين السحابي اللامحدود سيتوفر قريباً وتدريجياً لكل مستخدمي أوفيس365 وفي بداية 2015 لمستخدمي Onedrive for Business , وإذا كنت تريد أن يصلك التخزين اللامحدود تستطيع أن تسجل من هنا.

سابقاً كان أوفيس 365 إختيار بديهي عند تقديمة كل برامج الأوفيس + 1 تيرا من التخزين السحابي , لكن الآن أصبح إختيار خرافي بوجود التخزين السحابي اللامحدود , وبالصورة التالية جهزت مقارنة توضح تسعير المنافسين الرئيسيين في التخزين السحابي مقارنتاً بأوفيس 365.

gbPsA4L

 

 

وأخيراً شكراً على قراءتك للمقال وتستطيع أن تساعدما بمشاركته في الشبكات الإجتماعية أو متابعتنا ونشر حساباتنا بالشبكات الإجتماعية (حساب الكاتب علي القشيري @Qushery  وحساب الموقع @WPgate )

 

المصدر + المصادر لأسعار الخدمات السحابية 1 , 2 ,