نظرة سريعة على إسوارة مايكروسوفت الرياضية

 

وأخيراً أعلنت شركة مايكروسوفت عن إسوارتها الرياضية الذكية .

الإعلان كان مفاجئ إلى حد ما ،  وإليك لمحة سريعة عن ما يمكن توقعه من هذا الجهاز المثيرة للاهتمام.

متاح الآن.. بكميات محدودة: إذا كنت تريد إسوارة مايكروسوفت فيمكنك طلبه الآن من متجر مايكروسوفت على الإنترنت، ولكن بكميات محدودة، وهذا الإطلاق في المحصور في الولايات المتحدة حالياً هو لتتعرف مايكروسوفت على ردود الفعل الأولية .. لكنها أكدت أن الإسوارة ستتوفر لاحق في الأسواق العالمية

التكلفة:  199.99 دولار. أي قرابة 750 ريال سعودي

الأحجام: هناك في الواقع ثلاثة “أحجام” من الإسوارة ، والفرق الوحيد بين الثلاثة هو حجم الإسوارة : صغيرة ومتوسطة وكبيرة. تحتا إلى تحديد الحجم المناسب لك بطبيعة الحال قبل الإقدام على الشراء

الحجم والأبعاد:  الجهاز يأتي بحجم 0.75 بوصة عرض و 0.34 بوصة طول (19 ملم × 8.7 ملم) ويزن 2.12 أونص (60 غرام).

 

شاشة العرض: TFT تدعم اللمس مع عرض بالألوان الكاملة، ويستخدم تجربة استخدام مستندة إلى البلاطات، وهو ما يجعلها متناسقة بصريا مع ويندوز، وويندوز فون وأجهزة إكس بوكس.

سعة التخزين: 64 ميغابايت.

أجهزة الاستشعار:  يحتوي على 10 مستشعرات ، منها مستشعر معدل ضربات القلب ، ومستشعر قياس محور التسارع، وتحديد المواقع، مستشعر الضوء المحيط، ومستشعر درجة حرارة الجلد، ومستشعر الأشعة فوق البنفسجية،  بالإضافة إلى الميكروفون والاهتزاز واتصالBluetooth 4.0 LE.

عمر البطارية: تمكث 48 ساعة مع الاستخدام العادي.

المتانة: الإسوارة مقاومة العرق . لكنها ليست مقاومة للإغراق في الماء

الاستخدامات الأخرى : يمكنك استخدامه كساعة؛ قياس الخطوات وحرق السعرات الحرارية، وقياس معدل ضربات القلب، وساعات النوم؛ وساعة توقيت وكجهاز توقيت وجهاز انذار وتنبيه.

التوافق مع الأنظمة المتعددة :  متوافق مع أندرويد (4.3 +)، و IOS (iOS 7.1 +)، و ويندوز فون، ويتطلب تحميل تطبيق مجاني

يعمل بشكل أفضل مع ويندوز فون : إذا كان لديك ويندوز فون يمكنك استخدام الأوامر الصوتية Cortana مع الإسوارة في “تدوين الملاحظات وتعيين التنبيهات وطلب توجيهات القيادة وإمداداك بالأخبار والأرصدة، وحال الطقس، وأشياء أخرى

اللياقة البدنية : ومن الواضح أن متابعة أنشطة اللياقة البدنية هي السبب الأهم الذي يدفعك للحصول على هذا الجهاز. ويتابع النشاط البدني الخاص بك. وهي توفر التدريبات الإرشادية أيضا . كما تراقب معدل ضربات القلب 24 ساعة في اليوم، مما يتيح لك متابعة “معدل الحرق الأيض الحقيقية”. ورصد الأشعة فوق البنفسجية .

ليس فقط اللياقة البدنية: يمكنك أيضا استخدام الإسوارة للحصول على البريد الإلكتروني والتقويم والنص، والشبكات الاجتماعية، والطقس والإخطارات الأخرى ، وتنفيذ العمليات الأساسية مع هذه الأمور. على سبيل المثال، عندما تحصل على نص رسالة، يمكنك مشاهدته على الإسوارة وثم الرد مع رسالة قياسية إذا رغبت في ذلك. ومايكروسوفت أكدت أنها بصدد محادثات مع عدد من الشركات لتقديم تطبيقاتها على الإسوارة

خدمة مايكروسوفت الصحة : هذه هي خدمة جديدة على الإنترنت سوف توحد البيانات الصحية المختلفة وكذلك بيانات اللياقة البدنية وخدمات الأخرى – الخطوات والسعرات الحرارية، ومعدل ضربات القلب وغير ذلك – في مكان واحد آمن.

يمكنك إضفاء طابع شخصي على الإسوارة: بفضل الشاشة الملونة بالكامل، يمكنك اختيار بين عدد مختلف من الألوان وخلفيات الشاشة. ويمكنك إعادة ترتيب البلاطات في الإسوارة كما يحلو لك .

محتويات العلبة : الإسوارة + شاحن USB + بطاقة 5 دولار هدية من ستاربكس . وهناك ضمان لمدة سنة واحدة.

 

واجهة الاستخدام :

 

 

صور حية وحقيقة للإسوارة:

رابط دائم للصورة المُضمّنة

 

 

 

 

 

مقالة مترجمة بتصرف من winsupersite