أعلنت مايكروسوفت أيضاً اليوم بالإضافة إلى جهاز لوميا 435 ؛ الجهاز لوميا 532 ، وتصف مايكروسوفت الجهاز بأنه ذو سعر معقول مقابل المواصفات التي يحملها.

وقال جو هارلو، نائب رئيس الشركة للهواتف في مايكروسوفت:

“مع لوميا 435 و 532، لقد حققنا هدفنا المتمثل في خلق أجهزة بأسعار معقولة، ومنح الفرصة أمام الناس التي لا تملك المال لامتلاك أول جهاز ذكي حقيقي. ومع لوميا 435 و 532 سنكون قادرين على توفير أجهزة تنافسية بالإضافة إلى التطبيقات المبتكرة والتي من شأنها أن تستمر في تلقي أحدث التحديثات والتحسينات، وتمكين المستخدمين من الحصول على أفضل الميزات الجديدة “.

 

مواصفات الجهاز/

الابعاد: الطول: 118.9 ملم + العرض: 65.5 ملم + السمك: 11.6 ملم
الوزن: 136.3 جرام
الشاشة: 4 بوصة بدقة ‏(WVGA (800×480‏
المعالج: كوالكم سنابدراجون 200 رباعي النواةالنواة بسرعة 1.2
التخزين الداخلي: 8 جيجا بايت + منفذ للذاكرة الخارجية
الرام: 1 جيجا بايت
الكاميرا الخلفية: 5 ميجابكسل
الكاميرا الأمامية: VGA 0.3 ميجابايت
النظام: ويندوز فون 8.1 تحديث 1 (لوميا دينيم)
البطارية: 1560 مللي أمبير/ساعة، قابلة للإزالة
السعر: 95 دولار أمريكي = 360 ريال سعودي تقريباً

ويدعم الجهاز شريحتين

الصفحة الرسمية للجهاز:

http://www.microsoft.com/ar-sa/mobile/phone/lumia532-dual-sim/

احصل دومًا على أحدث تجربة من Microsoft

هاتف Lumia 532 ببطاقتي SIM هو هاتف ذكي قوي مزود بأحدث البرامج وأفضل مزايا Windows الجديدة. يشتمل على معالج رباعي النواة Snapdragon™ وبخدمات Microsoft الشائعة مثل Skype وOneDrive وOffice – نفذ المزيد مع هاتف ذكي سريع الاستجابة وسهل الاستخدام.

الشاشة الرئيسية لهاتف Microsoft Lumia 532 ببطاقتي SIM

مكالمات فيديو عبر Skype

يتمتع هاتف Lumia 532 ببطاقتي SIM بكاميرا أمامية وتجربة Skype مدمجة بالكامل. قم بترقية مكالمة هاتفية عادية إلى مكالمة فيديو عبر Skype، واستلم مكالمات Skype في أي وقت، واتصل بجهات اتصال Skype مباشرة من قائمة جهات الاتصال. دردشة فيديو مع الأشخاص الذين تحبهم.

Skype على هاتف Microsoft Lumia 532 ببطاقتي SIM

لا تفقد أي شيء أبدًا

مع مساحة تخزين إضافية تصل إلى 30 جيجابايت على OneDrive، لا يهم أين أنت أو ماذا تفعل – ستبقى مستنداتك وصورك وملاحظاتك والموسيقى معك دومًا أينما كنت. ويتم عمل نسخة احتياطية تلقائيًا من كل صورة تلتقطها في السحابة. احتفظ بلحظاتك الممتعة مع OneDrive.

Lumia-532-DSIM-OneDrive

أفضل التطبيقات

تطبيقات WhatsApp وInstagram وFacebook جاهزة للبدء. استمتع مع لعبة Candy Crush Saga أو كن مبدعًا مع Minecraft. هل تحتاج مزيد من المساحة للتطبيقات؟ أضف مساحة تخزين إضافية تصل إلى 128 جيجابايت وسيقوم المعالج رباعي النواة Snapdragon™ بتشغيل التطبيقات والألعاب الخاصة بك مباشرة من بطاقة SD.

تطبيقات هاتف Microsoft Lumia 532 ببطاقتي SIM

ألوان رائعة

يظهر التصميم بطبقات نصف الشفاف رائعًا في يدك ويبدو الشكل الصغير قويًا – من السهل أن تقع في حب هاتف Lumia 532 ببطاقتي SIM. أضف القليل من الألوان للمجموعة حيث لديك هاتف ذكي تكلفته الفعلية يجب أن تكون أعلى مما هي عليه. احصل على Lumia وتمتع بجودة لا مثيل لها.

تصميم هاتف Microsoft Lumia 532 ببطاقتي SIM

هاتف شخصي ذكي أكثر خصوصية

يتمتع هاتف Lumia 532 ببطاقتي SIM على مزايا جديدة رائعة تُضيف لمسة شخصية على هاتف. يتيح لك تطبيق Live Folders تنظيم شاشة البدء وتمنحك شاشة Glance Screen وصولاً سريعًا لمواعيد التقويم والإخطارات الاجتماعية. خصص هاتف Lumia، وانطلق واجعله يلائمك.

Lumia-532-DSIM-Denim

مساعدة شخصية مفعمة بالحيوية

Cortana جاهزة لمساعدتك في كل المهام اليومية. فهي تُتابع مواعيدك وتُرسل لك بكل نشاط التذكيرات بحيث يمكنك التركيز على أن تكون منتجًا. هل تريد أن تتذكر أن تسأل شخص ما عن أمر ما؟ فقط أخبر Cortana وستقوم بتذكيرك في المرة التالية التي تتحدث فيها مع ذلك الشخص.

Cortana على هاتف Microsoft Lumia 532 ببطاقتي SIM

 

فيديو تعريفي: