نظام المكالمات والمراسلة في ويندوز 10 سيحصل حتماً على تغيير كبير، ذلك لأن تطبيق سكايب والمملوك لمايكروسوفت أصبح أكثر تكاملاً مع النظام، حسناً .. كنا قد أجملنا في مقالتنا: كل ما تريد معرفته عن ويندوز 10 للهواتف؛ بعض ما عرفناه عن ويندوز 10 للهواتف، وفي هذه المقالة سنعرج على ميزات وتغييرات تطبيق سكايب:

– تم دمج سكايب بشكل كامل داخل النظام، هذا لا يعني أنه غير مستقل برمجياً أيضاً، إذ أن سياسة مايكروسوفت الجديدة هي فصل التطبيقات عن النظام برمجياً ليتسنى تطويره وتحديثه بمعزل عن الحاجة إلى تحديث النظام بأكمله.
– أصبح سكايب جزء من تطبيق المراسلة الأساسية في النظام، ويظهر فيه بلون خاص.

– أصبح سكايب أيضا قادراً على الحلول أو التكامل مع تطبيق المكالمات الأساسي في النظام؟
– أثناء المراسلة يمكن للمستخدم تحديد التطبيق الذي يريد استخدامه أو استخدام أكثر من خدمة مراسلة أو التنقل والتحويل بين خدمات المراسلة.
– إشعارات وتنبيهات سكايب أصبحت متكاملة مع مركز العمل في نظام ويندوز 10 بأكمله، سواء كان على الكمبيوتر المكتبي أو المحمول، فبمجرد ظهور تنبيه على هاتفك فستظهر كذلك على جهازك المكتبي ما لم تكن قد عطّلت استقبالها.

الصور:

ملاحظة/ البناء الحالي لويندوز 10 للهواتف هو بناء ونسخة مبكرة جداً، وكل الميزات المدرجة حالياً هي قابلة للإزالة أو التغيير أو إضافة ميزات أخرى، وفقاً لردود فعل المستخدمين وآرائهم.

مقالات ذات علاقة:

الجيل التالي من ويندوز: ويندوز 10

كل ما تريد معرفته عن ويندوز 10 للهواتف

لوحة المفاتيح في ويندوز 10 للهواتف

تطبيق البريد Outlook في ويندوز 10 للهواتف

مركز العمل في ويندوز 10 للهواتف

تطبيق سكايب في ويندوز 10 للهواتف

تطبيقات أوفيس في ويندوز 10

متصفح الانترنت الجديد في ويندوز 10

ملاحظات حول ويندوز 10 للهواتف