السلام عليكم,
منذ عدة شهور وأنا أخطط لتحديث عدة تطبيقات لي بمتجر ويندوز للنسخة الأخيرة من ويندوز.. ويندوز 10, ولكن لم يتيح لي ضيق الوقت والمشاريع الجانبية ذلك..

منذ أسبوع تقريباً، قررت البدء بتحديث قائمة محددة من تطبيقاتي المتواجدة بالمتجر، حيث أنني قمت بإلغاء نشر بعضاً منها والتي أعتقد انها ماتت فعلاً.. وقمت بالتخطيط لتحديث أهم التطبيقات، وكان من ضمن القائمة وعلى رأسها بالحقيقة هو تطبيق صلاتي حياتي, التطبيق الجميل الذي لم يحصل على تحديث ابداً وأنا حزين لذلك : (

salat-init-logo-sml

بالبداية، تم تغيير الإسم إلى “صلاة”، الأسباب ليست كثيرة وإنما لعل من أهمها أنه يتكون من كلمة واحدة عكس صلاتي حياتي.. ومع بناء تطبيق بهذا الحجم, وكونه لأوقات الصلاة فمن المهم ان يكون دقيق جداً بنسبة خطأ 0% حول العالم!
لذلك فقررت عمل برنامج إختبار نسخة BETA وتجربة مستخدم.. لإختبار نسخ التطبيق وميزاته آملين بالوصول لنسخة مستقرة بالمتجر..

إذا أردت الإنضمام للبرنامج, يمكنك إرسال طلب الإنضمام من هذا الرابط: MMG Apps – SALAT مع العلم أن البرنامج محدود لـ 30 عضو بحد أقصى.. فإذا كنت لا ترى تحديث على هذا الموضوع بتوقف التسجيل.. يمكنك الآن!
التسجيل توقف, شكراً للجميع 🙂
سيكون التطبيق باللغة العربية بالتأكيد, ولكن ستكون هنالك نسخة باللغة الإنجليزية.. فإذا كنت تملك اللغة الإنلجيزية فهذا سيكون شيء إيجابي لعملية التطوير..

أيضاً، يجب أن تملك جهاز ويندوز موبايل 10 وليس ويندوز فون, مع حب وفضول التجربة.. ستكون مثالي لعملية إختبار التطبيق 🙂

بالنهاية, إذا قمتب التسجيل، سأقوم بمراجعة طلبك وسأقوم بإرسال بريد إلكتروني في أقرب وقت ممكن ولكن قد تأخذ حتى 72 ساعة بحد أقصى..

شكراً 🙂