التطبيق الأشهر عالميًا في المحادثات والتواصل الاجتماعي واتساب WhatsApp وصل أخيراً إلى ويندوز وماك كتطبيق مستقل بعد أن كان يتوفر سابقاً فيهما كصفحة ويب عبر المتصفحات.

تقول الشركة في بيان لها:

ها نحن اليوم نطلق تطبيقاً خاص بأجهزة الكمبيوتر فيصبح لديك وسيلة جديدة لتبقى على اتصال مع أسرتك وأصدقائك في أي وقت كان وأينما كنت – سواءً على هاتفك أو على الكمبيوتر، في العمل أو في المكتب. على غرار “واتساب ويب” فإن تطبيق سطح المكتب عبارة عن امتداد لحساب واتساب الذي تستعمله على هاتفك، حيث أنه يعكس الدردشات والرسائل التي تجريها في واتساب على هاتفك.

إن التطبيق الجديد متوفر لأجهزة الكمبيوتر التي تعتمد على أنظمة تشغيل Windows 8 أو الأنظمة الأحدث وMac OS 10.9 أو الأنظمة الأحدث. وهو يجري مزامنة لدردشاتك مع واتساب على هاتفك. وبما أن التطبيق يعمل على الكمبيوتر كجزء منه فستتمكن من استعمال خصائص الكمبيوتر التالية: إشعارات سطح المكتب، اختصارات لوحة المفاتيح وغيرها من الخصائص.

لتنزيل التطبيق افتح هذا الرابط https://www.whatsapp.com/downloadفي متصفح الويب على الكمبيوتر لديك. من ثم افتح التطبيق على الكمبيوتر وامسح الرمز المربّع مستخدماً واتساب على هاتفك (اذهب إلى الإعدادات في واتساب على هاتفك وابحث عن “واتساب ويب”). 

إن التطبيق الجديد لأجهزة الكمبيوتر يتيح لك مراسلة أفراد عائلتك وأصدقائك مع إبقاء هاتفك في جيبك على غرار “واتساب ويب”.  

لتحميل نسخة ويندوز: يتطلب نسخة 64 بت

No Title

No Description